الأحد، 5 أبريل 2009

السجن لزوجين نظما حفلات "لتبادل الزوجات

أصدرت محكمة مصرية حكمها في قضية تبادل الزوجات، حيث قضت بسجن الزوج 7 سنوات مع الشغل والنفاذ، والزوجة بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وأمرت بوضعهما تحت مراقبة الشرطة فترة مساوية لمدة العقوبة، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "المصري اليوم" المصرية.
ونسبت الصحيفة إلى القاضي القول "أصابنا الحزن والأسى والفزع لما ارتكبه المتهمان من جريمة".
وكانت تقارير إعلامية مصرية قالت إن الشرطة المصرية اعتقلت مسؤولا حكوميا كبيرا وزوجته، اتهما بتأسيس شبكة لتبادل الزوجات.
وقالت التقارير إن الزوجين عقدا ثلاثة حفلات لتبادل الزوجات على الأقل في مسكنهما في القاهرة، بعد التواصل مع أزواج آخرين عبر الانترنت.
واستخدم المتهمان اسم مجدي وسميرة في التواصل مع الآخرين في الشبكة.
وتقول وسائل إعلام مصرية إن للزوجين أبناء، وأنهما أطلقا موقعا على الانترنت للترويج لمبادلة الزوجات، كما أنهما تركا إعلانات لهذا الغرض على غرف الدردشة على الانترنت المرتبطة بالمواقع العربية الجنسية الشهيرة.
ووفقا للصحف المصرية فإن الشرطة المصرية ألقت القبض أيضا على محام في ضاحية الجيزة في القاهرة عندما كان ينهي صفقة لتبادل الزوجات، وأن هناك تبادل آخر كان سيتم في عطلة نهاية الأسبوع مع شاب خليجي وزوجته الشابة.
وكان المتهم قد اعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة، وأنه مارس الجنس 3 مرات مع أسرتين إحداهما فى ضاحية المعادي والثانية في ضاحية الهرم.
"واعترفت المتهمة الثانية بالجريمة، وقالت إنها استمعت لنصائح زوجها، وكانت تجلس بالساعات أمام الإنترنت، وأن زوجها أقنعها بالفكرة."
وتقول تقارير إعلامية إن المتهم وزوجته قابلا 44 زوجا وزوجة في مقاهي في وسط القاهرة، قبل قبولهما في دخول الشبكة.
وأضافت هذه التقارير إن الزوجين رفضا أكثر من 40 زوجا وزوجة لأنهما غير مرتبطين بعقد زواج رسمي.
قناة bbc

ليست هناك تعليقات: